"البحسني" يوقف الإجراءات التي إتخذها مكتب الشباب والرياضة نادي سمعون

أخبار محلية

اللواء الركن فرج
اللواء الركن "فرج سالمين البحسني

أوقف محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، جميع الإجراءات التي إتخذها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بحق الهيئة الادارية لنادي سمعون الرياضي التي يرأسها الاداري "احمد قارش".

جاء ذلك خلال لقاء عُقد مساء يوم  أمس السبت في مكتب المحافظ، مع الرئيس والهيئة الإدارية لنادي سمعون الرياضي بالشحر، وعدد من الأعضاء  والمستشارين واللاعبين القدامى.

وفي اللقاء استمع المحافظ البحسني، إلى شرح مفصل عن القضية التي شغلت المديرية على مدى أسابيع وكادت ان تؤدي إلى إنقسام وإصتطدام بين شباب البلد الواحد, وذلك حينما اصدر مكتب الشباب والرياضة امراً إدارياً بتاريخ 31 أكتوبر يقتضي بتشكيل لجنة مؤقتة تتسلم مهام إدارة النادي بديلاً عن الهيئة الإدارية المنتخبة.

حيثُ اطلع رئيس النادي والمستشار القانوني للنادي محمد علي كعيتي، محافظ حضرموت على كافة الجوانب التنظيمية والقانونية التي تعطي الحق للهيئة الإدارية للأستمرار في عملها لحين عقد دورة إنتخابية جديدة , مقدمين كل الوثائق والمخاطبات الرسمية والقانونية التي تسند موقفهم وأحقيتهم كهيئة إدارية منتخبة من قبل الجمعية العمومية للنادي.

وعلى ذلك وجه اللواء البحسني، فوراً مدير مكتب الشباب والرياضة بالساحل حسن مسجدي، بإيقاف كل الاجراءات المتخذة ضد الهيئة الإدارية للنادي لحين نزول اللجنة الوزارية لمكتب الشباب والرياضة.

الجدير ذكره أن اللقاء اتسم بروح أخوية صادقة وبتفهم عميق وحكيم من محافظ حضرموت، مما أزاده محبة وتقدير عند الحضور وعند كل محبي الخير للنادي والشحر.

كما اثمر اللقاء عن تقديم هدية كبيرة للرياضيين وعشاق كرة القدم مقدمة من اللواء "البحسني"، وهي عبارة عن دوري كروي للفرق الشعبية بالشحر اطلق عليه المحافظ (دوري تثبيت الأمن) تشرف عليه وتبدأ الإستعداد له من اليوم إدارة النادي.

حيثُ أن محافظ حضرموت تكفل بتوفير كافة المستلزمات والإحتياجات المادية والعينية لإنجاح هذا الدوري المتوقع إنطلاقته المباركة في شهر يناير بداية العام القادم.

وفي السياق نفسه وجهة مديرة إتحادات الاندية لوزارة الشباب والرياضة، مساء يوم الجمعة، لمكتب الشباب والرياضة بالساحل بإيقاف الإستلام والتسليم لحين نزول لجنة من الوزارة للنظر في الموضوع عن قرب.