سعوديون يردون على تهديدات الحوثيين عبر الجزيرة: سُتعاقبون

أخبار محلية

اليمن العربي

روجت قناة الجزيرة القطرية لتهديدات أطلقتها ميليشيات الحوثي بقصف دولة الإمارات العربية بالصواريخ الباليستية.

 

ونقلت الجزيرة، السبت (28 أكتوبر 2017)، عن الناطق باسم المتمردين الحوثيين قوله، "أبوظبي هدف عسكري رئيس ومباشر لصواريخنا الباليستية"، متوعدًا بـ"تصعيد العمليات على حدود المملكة واستهداف العمق السعودي".

 

وحسب صحيفة عاجل السعودية، أثار ترويج القناة القطرية لتصريحات الانقلابيين موجة غضب واسعة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ حيث قال عوض مسعود، "العمق السعودي يحميه الله ثم الجيش السعودي، أما قطر بوق الحوثيين بقناة الجزيرة ومرتزقتها فالغدر والكذب هو ديدنكم و عادتكم".

 

وأضاف عبدالله حماد البلوي: "كفانا الله شرهم و"شرّكم"، حمى الله بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء"، فيما أكد محمد العمري مخاطبًا قناة الجزيرة: "تلك أمانيكم ياجزيرة وأماني أحبابكم الحوثيين، تعقبون يا مرتزقة ويعقب حليفكم". وقال عبدالله الجابري، "قناة الخنزيرة هذا ديدنك نقل تهديدات ازلام الشر بوق الإرهاب كما عودتنا قناة الجزيرة".

 

وكانت قناة الجزيرة أثارت موجة غضب عارمة قبل يومين بعد إساءتها للكعبة المشرفة؛ حيث ادعت أن إنشاء سقف متحرك لحماية ضيوف الرحمن من أشعة الشمس الحارقة- ضمن مشروع تطوير مكة المكرمة- سيجعلها أقرب إلى مدينة لاس فيجاس الترفيهية في أمريكا، من كونها مدينة مقامات ودور عبادة، زاعمة-كعادتها في الإساءة والتهرب منها- أنها تنقل ذلك عن صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.