وزير الداخلية يطلع علي سير العمل في قيادة مصلحة الهجرة والجوازات

أخبار محلية

اليمن العربي

اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب،على سير العمل في المركز الرئيسي لمصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في القنصلية اليمنية بمدينة جدة السعودية.


ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، تعرف اللواء الركن عرب من رئيس المصلحة اللواء محمد الرملي والفنيين والمهندسين عن متطلبات المصلحة وجهازها الفني لتطوير العمل وتسهيله في مختلف الفروع، وتوفير الخدمة للمواطن اليمني في الداخل والخارج، في أسرع وقت، ودون اعباء إضافية..مؤكدا الاهتمام بالكادر الفني للمصلحة، والذي لم يدخر جهدا في ترتيب وتنظيم العمل، وتوفير الوقت والجهد.


وعبر اللواء الركن عرب عن شكره لكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح عملية صرف الجوازات ووثائق السفر خلال فترة تصحيح الأوضاع للمغتربين والزوار اليمنيين في المملكة العربية السعودية..مشيراً الى ان توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقتضي بالترتيب لعودة قيادة المصلحة للعمل من العاصمة المؤقتة عدن، حيث ستوفر الدولة كافة المتطلبات والامكانات اللازمة لذلك.


وشدد وزير الداخلية على ضرورة الإسراع في إنجاز مشروع الجواز الالكتروني الذي يحتوي على شريحة الكترونية بحيث يكون الجواز اليمني اكثر ضمانا أسوة بالدول التي ارتبطت بهذا النظام.