بالصور.. "البحسني" ولجنة كأس حضرموت يُكرّمان 30 شخصية رياضية بالمحافظة

أخبار محلية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة في محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ولجنة كأس حضرموت لكرة القدم، 30 شخصية رياضية بالمحافظة واديا وساحلا بدرع البطولة الخامسة وخمسون الف ريال لكل شخصية مكرمة.

وجاء التكريم نظير ما قدمته هذه الشخصيات في خدمة لعبة كرة القدم بالمحافظة خلال فترة مشوار حياتها الرياضية من لاعبين ومدربين وإداريين ورياضيين وحكام ومشجعين.

وجرى التكريم ما بين شوطي المباراة النهائية لكأس حضرموت لكرة القدم في نسخته الخامسة التي اقيمت عصر يوم الجمعة الماضية على ارضية ملعب الفقيد بارادم بالمكلا، من قبل المحافظ البحسني، ولجنة كأس حضرموت, وسط حضور الآلاف الذي اكتظت مدرجات الملعب وعلى جدرانه وسطوح المنازل وقمم الجبال الواقعة جنوب الملعب.

وخلال مراسيم التكريم هنأ محافظ المحافظة المكرمين , متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم , مناشدا لهم بتقديم خبراتهم لأبنائهم ليقودا دفة رياضة حضرموت وعودة امجادها الكروية , لافتاً بأنه لشرف ان يتم هذا التكريم وسط هذه الحشود الجماهيرية الكبيرة ليتعرفوا عنكم هولاء الشباب بما قدمتموه ويكونوا قدوة لكم ويسيروا على درب عطائكم الرياضي .

فيما عبر العديد من المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة ولجنة كأس حضرموت على هذا التكريم الذي يعد وساما على صدورهم مشيدين بما حققته لجنة كأس حضرموت وعودة الروح الرياضية التي غابت فترة طويلة عن حضرموت.

وإليكم أسماء المكرمين كالتالي:

من حضرموت الوادي:

1. الشهيد علي عبيد بامعبد 
2. عبيد عبود عليان 
3. سعيد علي بايمين 
4. عرفان عوض بن عباده 
5. محفوظ برك باجيده 
6. صلاح سالم باوزير 
7. عمر صالح الجابري 
8. مسهل فرحان بن يسر 
9. زكي هادي باحشوان 
10. عاشور مفتاح مسعود 
11. سالمين عمر بن جبل 
12. خميس جمعان قمصي 
13. عوض خميس مصنوم 
14. طيب علي التوي 
15. محمد عمر جواس

واما المكرمين من حضرموت الساحل فهم: 
1. فرج عبدالرحمن بايوسف 
2. الفقيد عمر عبيد باعلي 
3. علي يسلم بافرجوم 
4. الشهيد عبدالرحمن عوض باشكيل 
5. فرج احمد باعامر 
6. غازي عوض الجعيدي 
7. محفوظ عمر باميلوح 
8. عوض عبدالله بوعابد 
9. عبدالله عوض براهم 
10. سعد مفتاح بامزيزة 
11. جواد يسلم باعقبة 
12. درويش عبدالله سويد 
13. عوض ابوبكر بكير 
14. عمر صالح سويد 
15. فهمي مبارك باحمدان

وعلى الصعيد نفسه كرمت لجنة كأس حضرموت محافظ المحافظة بدرع الوفاء والعرفان على الرعاية والدعم لإنجاح هذه البطولة.

الجدير بالذكر أن لجنة كأس حضرموت تعد هذه المرة الرابعة التي يتم فيها خلال المباريات النهائية لكأس حضرموت تكريم الشخصيات الرياضة، وذلك انطلاقا من البطولة الثانية لكأس حضرموت, حيث اكدت لجنة الكأس بأنها ستواصل تكريم الشخصيات الرياضية خلال البطولات القادمة التي اسهمت وخدمت رياضة حضرموت كتقليد ومن ضمن اهداف البطولة .