"الشعيبي" يزور إدارة أمن وشرطة الساحل.. ويلتقي مدير الأمن والشرطة

أخبار محلية

الشعيبي
الشعيبي

قام مدير عام مديرية بروم ميفع العقيد ناصر علي الشعيبي، صباح اليوم الإثنين، بزيارة إلى إدارة أمن وشرطة ساحل حضرموت.

وخلال الزيارة التقى الشعيبي، بمدير عام الأمن والشرطة بحضرموت الساحل العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي، وذلك لبحث الكثير من المواضيع والقضايا التي تهم مديرية  بروم ميفع.

وفي اللقاء ناقش المدير العام مع مدير الأمن والشرطة، مايتعلق بمركز الشرطة بميفع وإعادة تاهيل المبنى ذاتة، كما ناقش ضرورة توفير سيارة اطفاء للمديرية لما لها من اهمية كبيرة في تأمين السلامة.

وأكد الشعيبي، على ضرورة توفير مبنى لمركز الأحوال المدنية بالمديرية , مشيراً إلى أن السلطة المحلية قد وفرت كافة الامكانيات والاجهزة ومتطلبات العمل التى يتطلبها مركز الاحوال من اجل تسير امور المواطنين ومصالحهم وأيضاً بجهود الخيرين.

كما ناقش المدير العام مسألة اللاجئين من القرن الافريقي ونزوحهم بالمديرية وضرورة عمل ترتيب آليات من اجل ايوائهم وان تكون عبر الاطر القانونية.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة لائحة الاصطياد السمكي وماتتضمنه من امور امنية وعسكرية تنص على عدم اقتراب الصيادين من المعسكرات والثكنات العسكرية مع ضرورة وضع علامات بحرية للمواقع المحددة والتي يمنع الاقتراب منها على ان تكون هذة العلامات ضوئية تحقق الفائدة منها في فترات الليل .

وأشاد مدير عام مديرية بروم ميفع بالدور الكبير الذي يقوم به كل من لواء بارشيد ومعسكر التحالف في البوابة الغربية بحضرموت في حفظ الأمن والأمان , مؤكداً على أن المديرية تشهد إستقرار أمني كبير ملحوظ.

وفي نهاية اللقاء تقدم المدير العام للمديرية بشكره وتقديره لمدير الامن  على حسن الاستقبال.

بدوره أعرب الخنبشي، عن شكره للمدير العام الشعيبي، على هذة الزيارة ومالها من اهمية بالغة , واعداً بانه سوف يضع هذه القضايا نصب عينية ويعمل جاهداً على تحقيقها في القريب العاجل.