العميد "صالح راجح" يطمئن على صحة العقيد عبدالحق صالح بمستشفى ابن سيناء

أخبار محلية

اليمن العربي

أجرى العميد عبدالدائم محمد صالح، بمعية مستشار اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية العميد صالح قايد راجح، زيارة تفقدية الى مستشفى هيئة ابن سيناء العام، قسم الأطراف والعلاج الطبيعي، للاطمأنان على صحة العقيد عبدالحق محمد صالح.

 

 

وتحدث مرافق العقيد عبدالحق، قايد غالب حسين، لمراسل الـ"اليمن العربي"، أن زميله يخضع للعلاج الطبيعي لأكثر من 25 يوما، حيث تعرض لشظيتين في قدمه أثناء قيامه باداء واجبه مع المقاومة بعدن أثناء حرب الحوثي، وتعرض الى طلقة نارية في مؤخرة رأسه في نفس اليوم الذي تعرض فيه للشظايا.

 

 

ووجه عبدالحق خلال حديثه مع الـ"اليمن العربي" رسالة الى جميع سائقي الأطقم العسكرية بأن يتوخوا الحذر والإنتباه وتجنب السرعة المفرطة لمالها من دور سلبي في تفاقم الامور وزيادتها سوءا، كما نصخهم بعد الإنجرار وراء تجار الحروب المتاجرين بدماء الفقراء.

 

 

 

وتسائل مراسل الـ"اليمن العربي" ما إذا كان يحصل عبدالحق على دعم مادي من الجهات المختصة، فأكد مرافقه أنهم تحصلوا على منحة علاجية الى الأردن، الا أن السفارة اليمنية بالأردن توجههم الى أسوأ المستشفيات، كما أكد أنه لم يستفيدوا شيئا من سفرهم هناك.

 

وشكى مرافق عبدالحق انقطاع راتبه منذ شهر يوليو، وأكد تفانيه في أداء الواجب حيث أنه كان برفقة العميد عبدالحق في الحادث، مطالبا الجهات المسئولة بصرف رواتبهم والاهتمام بهم كون الشريحة الأمنية بذلت ولا زالت تبذل جهودها في خدمة البلاد وتأمينها من أعين المتربصين.

 

 

وفي ختام الزيارة عبر العقيد عبدالحق عن سعادته البالغة بزيارة العميد راجح والعميد عبدالدائم له في المستشفى والاطمئنان على صحتة.