"الآيادي الناعمة" يفتح ملف معاناة أمهات المختطفين

أخبار محلية

اليمن العربي

تفتح قناة الغد المشرق ملف أمهات المختطفين من خلال برنامج الأيادي الناعمة لهذا الأسبوع الذي تقدمة الاعلامية أروى راجح كل احد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت اليمن.

 

حيث تم استضافة نبيل عبد الحفيظ وكيل وزارة حقوق الانسان اليمنية والذي كان حديثة ، يمس قلوب كل فرد من افراد مجتمعنا وليس النساء فقط لانه ملف انساني من الدرجة الاولى ويخاطب ضمائر كل من له ضمير بأصوات امهات المختطفين الاتي طال انتظارهن لحل الازمة واخراج ابنائهن من سجون الحوثيين اللا ادمية.

وأكد على أن ملف المختطفين في سجون المليشيات المسلحة هو من أهم الملفات التي تهتم بها جميع منظمات حقوق الانسان وانه شغلهم الشاغل في جميع المؤتمرات الدولية بأن يلفتو انظار العالم لما يحدث من انتهاكات لهؤلاء الابرياء والمطالبة بفك سراحهم عما قريب .

 

 وتناول ايضاً البرنامج في فقرته المعتادة يمنية وافتخر نموذجاً مشرف للمرأة اليمنية لها قصة مختلفة في التصالح مع الذات تتعلق باسمها الذي اصبح حافزاً لنجاحها وتميزها انها الدكتورة خليل بامطرف رئيسة شبكة تثقيف الاقران الشباب في عموم الجمهوريه اليمنيه والتي تعني بالتدريب حول الصحه الانجابيه والنوع الاجتماعي والمهارات الحياتيه وهي ايضاً مسؤوله اعلاميه في جمعيه الشباب للتنميه والأبداع والتي سردت قصتها بنفسها من خلال فيديو تم استعراضة اثناء الفقرة.

 

اما عن الترفية والجمال في فقرة تالقي تم استعراض فيديو رائع ومميز لعرض ازياء للسهرة والمناسبات من اسبوع الموضة في بيروت ، وفي الفقرة الاخيرة مشروعك ايضاً مشروع مختلف وجديد من نوعة يتعلق بالسيارات وخاصة سيارات السيدات والتي تحدثت عنه احلام الدبعي وسردت قصة نجاحها في مشروع كار كيرلصيانة سيارات السيدات.