منتخب الناشئين الوطني يحتفي بعيد الثورة في مدينة صلالة

رياضة

اليمن العربي

 احتفل المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم عصر اليوم الثلاثاء في مدينة صلالة العمانية بالعيد الـ55 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة وذلك بإقامة مباراة استعراضية بين لاعبي المنتخب جرت على ملعب نادي صلالة.
 
  ووزع مدير الجهاز الفني لمنتخب الناشئين، المدرب السوري محمد ختام لاعبي وإداريي الفريق إلى فريقين الأول بقيادة إداري المنتخب أحمد الجعدي، والثاني بقيادة مساعد المدرب وائل غازي.
 
  وشهدت المباراة الاستعراضية التي حضرها رئيس بعثة منتخب الناشئين عضو إدارة الاتحاد العام لكرة القدم أحمد مهدي سالم، لمحات فنية ومهارية قدمها الفريقين، واستمتع بها الجمهور العماني من منتسبي نادي صلاله الذي حضر ملعب المباراة.
 
  وحرص لاعبو المنتخب على الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر الخالدة ليشاركوا الشعب اليمني أفراحه بهذه الثورة المجيدة والتي أولت الشباب والرياضيين الاهتمام.
 
 على صعيد متصل تجري قيادات الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ورئاسة بعثة المنتخب للاحتفال بعودة منتخب الناشئين إلى الوطن خصوصا وأنه سيحظى بتكريم رسمي وشعبي لتألقه ورفعه علم اليمن عالياً بتأهله إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاماً المقرر إقامتها في ماليزيا العام القادم وذلك بعد تصدره مجموعته الخامسة في التصفيات التي جرت في الدوحة من فوزين على قطر بستة أهداف مقابل هدف وبنجلاديش بهدفين نظيفين.