الهلال الأحمر الإماراتي يؤكد حرصه على نجاح تنفيذ وصية زايد بأهل اليمن

أخبار محلية

اليمن العربي

أكد فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي العامل في عدن، اليوم، حرصه على نجاح تنفيذ حملة وصية زايد بأهل اليمن والتي دشنتها منتصف الشهر الماضي .

وأوضح الفريق أنه بدأ عملية  مراجعة الكشوفات الخاصة بالشهداء والجرحى الذي سقطت أسمائهم من قائمة المستفيدين من المساعدات التي تقدمها الهيئة ضمن حملة وصية زايد بأهل اليمن .

وأكد بلاغ صحفي حرص الهيئة على الاشراف المباشر على سير عملية تنفيذ الوصية وبادر بالنزول الميداني لاجراء الاتفاقيات وتوقيع العقود اضافة إلى زيارة اخرى تفقديه لمركز العزاني الخاص باستلام كسوة العيد استمع خلالها لملاحظات قدمت منا ولشكاوى المواطنين حول غلا الاسعار وأقر افتتاح ثلاث محلات تجارية اخرى لحل تلك الاشكالية.اضافة إلى توزيع اللحوم للأسر الفقيرة في اطراف عدن وداخل اشتغل طول ايام العيد ولم يتوقف في تنفيذ الوصية.

واضاف بالقول :" وحول عمل مكتب استقبال الاسماء تم ابلاغهم بأن هناك 3000 ملف استلمنا سوف يتم التدقيق في البيانات وتسليم هذه البيانات لشؤون المقاومة وعبرة الى الهلال الأحمر الإماراتي ليتم تسجيلهم، اما مايخص ملف جرحى الهند سوف أيضا اتابع بياناتهم لأنه في بعض منهم من استلم اسمه نشر في جريدة الايام.

ونوهت وكيلة وزارة الصحة الدكتورة اشراق السباعي ان سير تنفيذ حملة وصية زايد سار بنجاح نتيجة التكاتف والعمل الجماعي رغم كل التحديات والصعوبات التي تواجه العاملين بملف الشهداء والجرحى كما أن فرق الاشراف والتنظيم والتوزيع واللجنة الفنية وهم من ابناء عدن والمحافظات المجاورة بذلوا كل جهودهم جبارة وان كان هناك قصور فهو طبيعي ويحدث ولن يتكرر في المستقبل .