بالفيديو.. الهلال الإماراتي يزور المرضى بمستشفى المكلا للأمومة

أخبار محلية

الهلال الإماراتي
الهلال الإماراتي يزور المرضى

زار فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، مستشفى المكلا للأمومة والطفولة، اليوم السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك لتفقد أحوال المرضى بها وتقديم الهدايا العينية لهم.

ويأتي ذلك انطلاقا من حرص دولة الإمارات العربية المتحدة، على إدخال السرور إلى قلوبهم وتخفيف أوجاعهم ومعاناتهم الإنسانية في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت أحمد النيادي، أهمية هذه الزيارة التي شملت أقسام وعيادات المستشفى و استهدفت بث التفاؤل و الأمل في نفوس المرضى في العيد.

وأشاد بالحماسة التي أبداها أعضاء الفريق خلال الزيارة وحرصهم على إدخال الفرحة والبسمة إلى قلوب المرضى وذويهم وأن الإمارات تقف إلى جوارهم في مخنتهم تخفيفا عنهم.

ونوه النيادي إلى حرص الهيئة بوجه عام على إيصال المساعدات الإنسانية إلى مستحقيها خاصة أولئك الذين يعيشون أوضاعا صعبة سواء في المستشفيات أو في أي من أنحاء اليمن الشقيق.

من جانبهم عبر المرضى وذووهم عن تقديرهم لجهود دولة الإمارات وما تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدات تعكس مدى تلمسها لحاجات ومعاناة اليمنيين والتخفيف من وطأتها .. مشيدين بهذه المساعدات وأنها جاءت في وقتها المناسب خاصة عندما تجتمع الحاجة مع المرض.

وتوجهوا بالشكر للإمارات ممثلا في هيئة الهلال الأحمر على ما يبذله من جهد لافتين إلى أن وقوف الدولة إلى جانب أهالي حضرموت ليس وليد الساعة بل يعود إلى عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

هذا وتتواصل المواقف الإنسانية النبيلة تجاه اليمن وشعبه في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ”  وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي” رعاه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.