بعد إشادة الأزهر .. اليمن العربي يكشف أركان دولة "النسي" (صور)

أخبار محلية

دولة النسي
دولة "النسي"

بوجهه الأسمر الذي نقشته خيوط شمس "المرخة" تربي ونشأ ، كان دائمًا يحاول التغاضي عن بعد الشرور التي عاصرها سواء في وطنه اليمن أو وطنه الأكبر العالم، نعم هو يري أن الله خلق أدم علي فطرة الإسلام، هي الحقيقة الوحيدة في هذا العالم حتي ينبغي أن نتبعها لإقصاء الشرور من حوله .

بعد ما تم إلحاقة بمكتب الصحة و السكان بمديرية المرخة، وتدرج في المؤسسة حتي أصبح مديرًا لها، ورأى بعينيه ضحايا الشر العالمي كما يطلق عليه "ناصر النسي"، بتدرج أصناف الشرور ازداد احتياجا للتعبير عن استياءه مما يحدث في وطنه الأكبر جرائم و إبادة و صمت دولي يثير الريبة داخل كل نفس سوية تلعن سفك الدماء و تقدس النفس البشرية .

اكتملت أركان "دولة النسي" كلما زاد احتياجة للتعبير والكتابة عن حرمة وعصمة النفس البشرية حتى قام بالإعلان عنها لعل وعسى أن يجد من العقلاء لينتبه لصراخ البشرية حتى ننقذها من الشرور التي تنهش في الاخضر و اليابس.

يتناول "النسي" في كتابه مشروع خلاص الإنسانية للوصول إلي دولته الولايات المتحدة الإنسانية، هذا هو هدفه الإنسانية تكريمها و تقديسها و احترامها، من الأفضل للبشر علي سطح هذا الكون أن يوفروا أموال الأسلحة التي تكلف مليارات الدولارات، حتي يتم تحسين مستوي معيشة علي الاقل دول العالم الثالث، وقف الحرب من أجل السلام، الرجوع إلي الاسلام الذي يحترم الدم.

وفي النهاية يكشف النسي لــ"اليمن العربي"، استعداده تحمل كل الصعاب من أجل خلاص البشرية من الشرور .