بعد انضمامه لبرشلونة.. تعرف على تصريحات ديمبلي بشأن ميسي ونيمار؟

رياضة

اليمن العربي

أعرب عثمان ديمبلي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، عن سعادته بالانضمام للفريق الكتالوني، خلال هذا الصيف مشيرا إلى أن حلمه تحقق الآن بارتداء قميص العملاق الإسباني.

واجتاز ديمبلي، الكشوفات الطبية صباح اليوم الإثنين، ويوقع عقد لمدة 5 أعوام مع البلوجرانا، مقابل 150 مليون يورو وبقيمة شرط جزائي 400 مليون يورو، في حالة فسخ التعاقد.

وقال ديمبلي، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية"، "أعتقد بأنني أعيش أفضل أوقاتي حالياً ، لقد حققت حلمي بالتواجد هنا، كنت أشاهد مباريات برشلونة، منذ الثامنة من عمري وعاصرت الفوز بجميع الألقاب كمشجع، وأسعى لتحقيقها كلاعب ضمن كتيبة البرسا".

وتابع ديمبلي، "أعلم أن قيمة الصفقة عالية، ولكنها لن تؤثر على تفكيري، هذه وظيفتي ويجب أن اجتهد حتى أثبت أنني على قدر المسئولية".

وأشار عثمان، إلى أنه مازال صغيرا ولا يمكن مقارنته بالبرازيلي نيمار، فهو يعلم بأنه من افضل لاعبي العالم حاليا والمقارنه معه ستضعه في ظلم، وأنه سيحاول العمل جاهداً للوصول ماوصل إليه".

واختتم ديمبلي تصريحاته بشأن ميسي، " لا أصدق أنني سأتواجد بجانب أفضل لاعب بالتاريخ، الارجنتيني ليونيل، لاعب من الطراز الرفيع، وسأتعلم منه داخل وخارج الملعب".