سعود القحطاني يفضح قذافي الخليج.. ويُفجر مفاجآة مدوية عن نسب حمد بن خليفة

تقارير وتحقيقات

اليمن العربي

تتوالى الفضائح القطرية واحدة تلو الأخرى، فأصبحت دويلة قطر غير قادرة على مواجهة الضربات التي تواجهها من حين لأخرعلى المستوى الداخلي والخارجي، نظرًا لكثرة أكاذيبها، وممارستها الغير مسؤولة.

 

تزوير النسب

وفي ظل التصعيد المستمر للأزمة القطرية، ظهر على الساحة مشكلة جديدة تواجه الدوحة، وهي إدعاء حمد بن خليفة الأمير القطري السابق انتماؤه إلى ذرية الشيخ محمد بن عبدالوهاب.

 

تكذيب أسرة "آل شيخ"

وأصدرت أسرة آل شيخ بيانًا للتوضيح، قالت فيه إن دعوة انتماء أمير إحدى الدول الخليجية إلى ذرية الشيخ محمد بن عبدالوهاب هي دعوة باطلة ومختلقة، وجاء ذلك بعد بناء مسجد بأسم  الشيخ محمد بن عبد الوهاب، وإدعاء "حمد" أنه جد.

 

هجوم حاد

وفي هذا الإطار علق مستشار الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا:" قال الرسول الكريم: ليس من رجل ادعى لغير أبيه وهو يعلمه إلا كفر بالله،ومن ادعى قوماً ليس له فيهم نسب فليتبوأ مقعده من النار".

 

شعور بالنقص

وشن "القحطاني" هجومًا حادًا على حمد بن خليفة، قائلًا: "الشعور بالنقص لديك يا قذافي الخليج وعاق والده وتزويرك للتاريخ والنسب لا ينطلي على أحد إلا في الواقع الإفتراضي الذي تعيشه".

 

لن ينفعك إلا الشعب القطري

وأضاف "القحطاني": "المرتزقة الذين أحطتهم حولك لن ينفعوك ولن ينفعك إلا الشعب القطري الأصيل وأسرتك الكريمة، ولكن من يرجو وفاءً من عاق والده ومدعي نسبه".

 

وواصل "القحطاني" الهجوم على "حمد"، ووصفه بالجنون، قائلًا: "جنونك يا قذافي الخليج لاتمارسه علي، فأنا دون نفسي، أما من هم أكبر مني من ولاة أمرنا وأمرك وتاج رأسك وزمام خشمك فأنت أذل وأحقرأن تكون ندًا لهم".

 

شهادة القحطاني على "جنون" حمد بن خليفة

واستكمل: "في زياراتي للدوحة ٢٠١١-٢٠١٢  بقصد ثنيك عن جنونك وأنت بمجلسك باللباس العسكري المموه وأمامك شاشات للقنوات الفضائية تتوسطها الجزيرة، ومازلنا نتندر حتى اليوم على جنونك وأنت كل دقيقة ترفع السماعة وتتصل: قولوا لهم ينقلون المظاهرات من الشارع الفلاني إلى الشارع العلاني".

 

جنون فعلي

وتابع: "ومازلت أذكر كذبك بعدها حين حضرت ذليلًا كسيرًا لدى الكبار وأنت تحلف وتقسم أن لا دور لك بالثورات وانك لا تدعم الإخوان! ذاكرة قطط أم جنون فعلي".

 

المراجل لا تشترى

ووجه "القحطاني" رسالته إلى حمد بن خليفة قائلًا:  "المراجل لا تشترى بالمال والمؤامرات والخسة وتزوير التاريخ يا قذافي الخليج وان زدت زدنا، ومسرحية تنازلك عن الحكم سأذكرها قريبًا بالتفصيل، فتجهز".

 

وقال: "قذافي الخليج ظن أن سكوتنا عن مؤامراته والأوامر بعدم الرد عليهم بسبب ضعفنا، الشعب السعودي كان ينتظر موقفًا رسميًا فدمر بساعات مؤامرات ٢١ سنة".

 

رسالة للشعب القطري الأصيل

وفي ختام حديثه وجه رسالته إلى الشعب القطري، الذي وصفه بالأصيل، قائلًا: "كل سعودي يعلم أن الشعب القطري الأصيل لا يرضى ماحصل من تنظيم الحمدين فهم أهلناوعزوتنا وأقاربنا ونحن لهم محزم وذخر، ولن تنجح محاولات التفريق".

 

وأكد على أن الشعب القطري يعلم أن السعودية والبحرين والإمارات ومصر وكافة الدول التي أعلنت موقفها أو منعها من ذلك نفوذ تنظيم الحمدين ما اجتمعت على ضلالة.


واختتم سلسلة تغريداته: "الشعب القطري شعب واعي أصيل وندعو الله أن يحرره من مؤامرات السلطة القطرية وأن يعجل بالجمع بينه وبين أشقائه. وقد يجمع الله الشتيت بعدما".