بدء إمتحانات القبول في كليات الطب والعلوم الصحية والتمريض في عدن

أخبار محلية

بدء الامتحانات
بدء الامتحانات

دشنت جامعة عدن، اليوم، امتحانات القبول في كليات الطب والعلوم الصحية والتمريض للعام الجامعي (2017/2018) والتي يجلس فيها حوالي (3478) طالباً وطالبة.

وأوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور، حسين باسلامة، على هامش تفقده للعملية الإمتحانية، أن جامعة عدن قد تجاوزت كل الصعاب لإنجاح هذه العملية بكل مسؤولية واقتدارٍ عالٍ وإحداث نقلة نوعية وطرقاً حديثة في تقديم الامتحانات يتواكب مع التطور الحضاري الذي تشهده أرقى الجامعات والمعاهد العالمية .

وثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الجامعة وسعيها لتحقيق قفزة نوعية لجامعة عدن على مستوى الجامعات اليمنية من خلال تحقيق المزيد من التطور في مجالات العلم والتطبيق العملي للمساهمة في تخريج كادر يلبي سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، متمنياً لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح في هذه المرحلة.

بدوره أكد رئيس جامعة عدن، الدكتور، الخضر ناصر لصور، أن الجامعة هذا العام شهدت توسعاً ملحوظاً في عملية القبول والتسجيل الإلكتروني وافتتاحها لكلية التمريض وعدداً من الأقسام والتخصصات العلمية واعتمادها لأول مرة في تأريخها مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول لتحقيق مبدأ المفاضلة وفقاً لمعايير وشروط أكاديمية معروفة، موضحاً بأن الجامعة تتشرف كثيراً وهي تستقبل في رحابها طلاباً جدداً في مختلف الكليات والمراكز العلمية.