رأس الأفعى المتهم في قضية اغتصاب.. معلومات خطيرة لا تعرفها عن حسن الدقي (فيديو)

تقارير وتحقيقات

حسن الدقي
حسن الدقي

فضحت الأزمة القطرية العديد من العناصر والشخصيات الإرهابية الذين على علاقة وطيدة بالدوحة، ومنهم  الإرهابي حسن الدقي، إماراتي الجنسية، الذي تم إدراج اسمه في قائمة الإرهاب التي أصدرتها الدول المقاطعة لقطر .

 

وبطبيعة الأمر نجد "الدقي" حريص على أن يذهب إلى قطر كثيًا، حيث يتلقى الدعم منها، باعتبارها حاضنة للعناصر الإرهابية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

 

ويمتلك حسن الدقي حياة مليئة بالجرائم والانتهاكات، ما بين دعم الإرهاب، والتعاون مع التنظيمات الإرهابية، وصولًا إلى الاغتصاب.

 

وترصد "الفجر" أبرز وأخطر المعلومات حول الإهابي حسن الدقي، وتاريخه في إثارة الفوضة ونشر التطرف.

 

 تبرأ أهله منه

إماراتي الجنسية ولد في رأس الخيمة عام 1957، كانت حياته طبيعية، والتحق بالعديد من المناصب الهامة في الإمارات، حتي انضم إلى الإخوان، وتبرأ أهله منه.

 

يستخدم مواقع التواصل لإثارة الفتن

يُعرف "الدقي" بنشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغلها في إطلاق الأكاذيب، واتهام الإمارات بأنها تحاربه وتضطهده.

 

تشكيل التنظيم السري

قام "الدقي" بتشكيل التنظيم السري الإخواني في الإمارات، وشارك في عمليات تهريب الأموال والسلاح إلى جبهة النصرة في سوريا، بالإضافة لتجنيد الشباب.

 

تأسيس حزب إرهابي

وعقب محاكمة الإمارات للمتهمين بتشكيل التنظيم السرى للإخوان فى الإمارات، فر إلى تركيا، وأسس بعد ذلك حزب تحت اسم "حزب الأمة الإماراتي"، المصنف كمنظمة إرهابية، والذي تم استغلاله كواجهة تنظيمية للتنسيق مع المسلحين في سوريا.

 

خادم "الجزيرة"

تعتبره "الجزيرة" مفكر وقيادي إسلامي وتقوم باستضافته العديد من المرات، كعادتها في أن تكون منصة للإرهاب.

 

مغتصب

في عام 2005 تم توجيه الاتهام إليه باغتصاب خادمته الآسيوية، وعقب اتهامه اختفى "الدقي" من الساحة نهائيًا، وفي عام 2006 صدر في حقه حكم بالإعدام.


الفيديو من هنــــــــــــــــــــــــــــا