مدرب الأهلي المصري: الحكم حرمنا من ضربة جزاء صحيحة

رياضة

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن خسارة مباراة الفيصلي الأردني اليوم، أضاعت هدفا هاما على الفريق، وهو الفوز بالبطولة العربية .

وودع الأهلي، البطولة العربية، بعدما خسر أمام الفيصلي الأردني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الدور نصف النهائي من البطولة .

أشار المدير الفني إلى أن حكم المباراة لم يكن السباب في خسارة فريقه، لكنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الأحمر، وسمح للاعبي الفريق الأردني بإضاعة الوقت .

شدد على أن السبب في الهزيمة هو سوء التوفيق الذي لازم اللاعبين في هذه المباراة، فالفريق الأردني، أحرز هدفين، من توفيق شديد، ولاعبو الفريق الأحمر لم يقصروا على الإطلاق، والدليل أن الشوط الثاني كان من طرف واحد .

أكد المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، أدى بشكل جيد في مباراة الفيصلي الأردني، على الرغم من دخول مرماه هدفين .

قال البدري : " هناك توفيق وعدم توفيق في بعض الكرات، وفي كأس مصر، الحارس الأجهز سوف يشارك، وأريد أن أؤكد على أن الشناوي لا يتحمل نتيجة المباراة، بمفرده، سواء خسر الأهلي او تعادل ".