بالفيديو.. رئيس تحرير اليمن العربي: ماتفعله قناة الجزيرة ماهو إلا سقوط مهني

أخبار محلية

جمال باراس
جمال باراس

قال جمال باراس، رئيس تحرير موقع "اليمن العربي"، إن قناة الجزيرة من الواضح قامت بالتلاعب في الكثير من الأمور من أجل رفع الشخصيات التي تدعمهم فقط وهم المرتبطين بالإرهاب.

وأشار رئيس تحرير موقع اليمن العربي، إلى أن في الفترة الأخيرة أن قناة الجزيرة تعاملت مع قوات النخبة الحضرمية ومع القوات في حضرموت التي ساعدت على تطهير حضرموت من تنظيم القاعدة بتعامل سلبي وظهرت الصورة الحقيقة لكل المتابعين أمام العالم عن كيفية دعمها للإرهاب.

وأكد باراس أن قناة الجزيرة تقوم بالإعتماد على ثلاث عناصر قائلا "العنصر الأول هو تشوية الحقائق وإشاعة الفوضى في مسألة أن هناك إصابات أو هناك إنتهاكات لحقوق الإنسان من قبل القوات التي تقوم بالتطهير" وتابع باراس قائلا "العنصر الثاني وهو تحاول بأن تشوة قوات التحالف العربي والدور التنموي الذين قاموا به سواء كانت الإمارات أو المملكة العربية السعودية في عدد من المناطق.

وأشار باراس إلى أن العنصر الثالث هو بقيامها بإستعطاف بعض المشاعر الإسلامية وهم يعلمون أن الشعب اليمني هو شعب دائما يدين بالإسلام ودائما يستطيعون أن يحركون هذه الأفكار مؤكدا أنهم يريديون أن يوضحوا للمشاهدين أنها قناة تساند الإسلام وهو ماظهر في تحريفها لتصريحات السفير الإماراتي بأن قالت بأنه يريد نشر العلمانية مؤكدا أن ما تفعله قناة الجزيرة ماهو إلا سقوط مهني