رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يشيد بانتصارات المقاومة الجنوبية في الساحل الغربي

أخبار محلية

اللواء عيدروس الزبيدي
اللواء عيدروس الزبيدي

أشاد رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، اللواء عيدروس الزبيدي، بالإنتصارات العظيمة التي حققتها المقاومة الجنوبية في عملية الرمح الذهبي لتحرير الساحل الغربي من سيطرة ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية توجت امس بتحرير معسكر خالد بن الوليد احد اهم وابرز المعاقل العسكرية للمليشيات .

وقال الزبيدي في تصريح صحفي له، ان هذا النصر المهم ، لم يكن ليتحقق لولا روح البسالة والاقدام التي تحلى بها رجال المقاومة الجنوبية المسنودين بدعم قوات التحالف العربي .. مؤكداً أن هذا النصر يضاف إلى سلسلة الإنتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية .

ونوه الزبيدي ببسالة ابناء الصبيحة في معركة الحرية والكرامة .. مشيراً إلى أنهم قدموا صورة بالغة الدلالة عن عظمة الاخلاص للوطن والانتماء للارض والاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل عزته وشموخه.

وحيا اللواء الزبيدي، تضحيات الشهداء الابطال الذين سقطوا في هذه الملحمة البطولية سائلا المولى ان يتغمدهم جميعا بواسع الرحمة والمغفرة وان يمن بالشفاء العاجل على جميع الجرحى الأبطال .

وأكد أن روح التضحية والاقدام التي تحلوا بها كانت هي سبب هذا الانتصار وماسبقه وماسيتبعه من إنتصارات حتى تحقيق النصر الناجز باسقاط المشروع التوسعي الفارسي المدعوم من ايران، عبر اذرعته وعملائه، في اليمن ممثلين بجماعة الحوثي والمخلوع صالح.

وأعرب الزبيدي في ختام تصريحه عن مشاعر التقدير والعرفان للمواقف الاخوية والبطولية الداعمة للأشقاء في دول التحالف العربي التي كانت السند القوي والحليف الصادق في هذه المعركة وصولاً إلى هذا النصر وغيره من الإنتصارات التي سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته.