"البحسني" يوجه بسرعة نقل المصابين من عمال الكهرباء للعلاج في الخارج

أخبار محلية

 البحسني
البحسني

بتكليف من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكريه الثانيه اللواء فرج سالمين البحسني، قام الدكتور سعيد العمودي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الساحل والهضبه، بزيارة للمصابين من عمال مؤسسة الكهرباء للاطمئنان على حالتهم الصحيه.


وكان في استقباله مدير عام المؤسسه المهندس مانع بن يمين ونائبه المهندس صبري الدقيل والمستشار محمد عبدالله بامزاحم وعدد من أهالي العمال المصابين.


وأثناء الزياره نقل الوكيل المساعد، تحيات المحافظ البحسني، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، منوها إلى أن القائد المحافظ أصدر توجيهات فوريه بتجهيز العمال المصابين ونقلهم للعلاج في الخارج على حساب السلطة المحليه والمؤسسة.


من ناحيتها تعيش قيادة مؤسسة كهرباء حضرموت حالة طوارئ منذ يوم أمس بعد إصابة اربعه من عمالها بحروق مختلفه أثناء العمل في احد المواقع بحي الديس، وظلت من لحظتها بكامل طاقمها تتابع حالة هؤلاء العمال الصحيه وقد فارق أحدهم الحياه نظرا لإصابته الشديده الناتجه عن صعق كهربائي وهو هشام احمد الحداد.


وعبر مدير عام مؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت المهندس مانع بن يمين، عن أسفه الشديد لما حدث لعدد من عمال المؤسسه من إصابات وحريق متمنيا الرحمة للمتوفي هشام الحداد والشفاء العاجل لبقية زملاءه، مؤكدا على أن المؤسسه على استعداد تام لعلاج عمالها المصابين في اي مكان في الداخل أو الخارج مهما كلف ذلك.


وكان مدير عام المؤسسه قد شكل لجنه من عدد من المختصين وممثل عن الأهالي للتحقيق في أسباب وقوع الحادث المؤسف الذي أدى إلى وفاة عامل وإصابة ثلاثه بحروق مختلفه وسيتم الإعلان عن التقرير اللراي العام فور الانتهاء منه.