العبدولي: قبلت التحدي.. ولا مكان للأعذار والمبررات

رياضة

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

عقد المؤتمر الصحفي لمنتخبات المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية تحت 23 سنة، والمؤهلة لبطولة كأس آسيا في الصين 2018، مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً، بقاعة المؤتمرات الصحفية في إستاد طحنون بن محمد بالقطارة، بحضور حسن العبدولي مدرب منتخب الإمارات الأولمبي، ومدربي منتخبات لبنان، نيبال، وأوزبكستان.

وقال حسن العبدولي مدرب الأبيض الأولمبي، خلال المؤتمر الصحفي: "أن فترة إعداد المنتخب بدأت منذ 5 أسابيع، بواقع أربعة تجمعات داخلية، ومعسكر خارجي في الرياض، خاض خلالهم الأبيض الأولمبي أربعة مباريات ودية، أحرزنا ثمانية أهداف وأضعنا فرص عديدة للتهديف، متابعاً، وأنه طالما قبلت المسؤولية والتحدي، فلا مكان للأعذار والمبررات".

وتابع العبدولي: "نحترم كل المنتخبات في مجموعتنا، ولكننا جاهزين للتحدي وسندخل التصفيات لصدارة المجموعة، والتأهل لكأس آسيا في الصين مطلع العام القادم، وعن تأثير درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة على أداء اللاعبين، قال العبدولي، هذه الظروف المناخية على المنتخبات كلها، وهذا مناخ منطقة الخليج العربي.

من جانبه، قال مدرب نيبال، أن فترة إعداد المنتخب النيبالي كانت قصيرة جداً، خضنا خلالها مباراتين وديتين، كانت أخرهم مباراة بنغلاديش وفزنا بهدف نظيف، مضيفاً، أن منتخبه الأولمبي يضم في صفوفه لاعبين من المنتخب الأول، ورغم فترة استعداداتنا القصيرة، والتي بدأناها من أربعة أسابيع فقط ، إلا أننا جئنا من أجل التأهل.

وقال مدرب أوزبكستان، أن فريقه أستعد جيداً لمبارياته في التصفيات الآسيوية، وخاض عدة تجارب ودية، واللاعبون جاهزيتهم الفنية جيدة، ونضع التأهل لكأس آسيا هدفنا الوحيد، وجئنا لتحقيق ذلك.

وفي السياق ذاته، صرح مدرب المنتخب اللبناني، أنهم استعدوا للتصفيات الآسيوية بأربعة تجارب ودية أمام البحرين والسعودية، تعادلنا في المباراة الأولى إيجابياً، وفي الثلاثة الأخرى تعادلنا سلبياً، وأن المنتخب لبنان مستعد للمنافسة، وسيقاتل من أجل التأهل.