مكتب "صالح" يرد على أنباء تصعيد نجله ويشن هجوماً عنيفاً على قناة الجزيرة وقطر

أخبار محلية

علي عبدالله صالح
علي عبدالله صالح

نفى مكتب الرئيس السابق علي عبدالله صالح، ما تردد من شائعات حول لقاء جمع نجله أحمد المتواجد في الإمارات مع مسؤولين من السعودية.

جاء ذلك في بيان منسوب لمصدر في مكتبه، حيث قال إن صالح يشدد ويؤكد بـ"شكل قطعي بأنه لا يفكّر ولا يبحث عن العودة إلى السلطة لا هو ولا نجله أحمد"، وإنه يسخر "من تلك التناولات السخيفة التي لا تخدم إلّا دوائر الإستخبارات الإقليمية والدولية التي تقوم بفبركتها وتسريبها".

واستغرب المصدر من "تركيز قناة الجزيرة القطرية على نشر وإذاعة مثل تلك الإساءات المتكررة للشعب اليمني وكل التسريبات والأوهام التي لا وجود لها سوى في مخيّلة معديها، ومع أن ذلك الإهتمام من قِبل قناة الجزيرة غير جديد، فقد دأبت منذ نشأتها وتوجيهها من قِبل حمد بن خليفة آل ثاني ومن بعده ولده تميم الذي هو ضحية لمغامرات وسياسة والده الهوجاء والتي تسببت في الإساءة للشعب القطري ولشعوب المنطقة. 

وأضاف أن الترويج الذي تقوم به قناة الجزيرة القطرية لكل الأكاذيب، يعتبر محاولة مفضوحة لتغطية اهتمام تلك القناة وتبنّيها لأخبار ونشاطات التنظيمات الإرهابية التي تحتضنها وتموّلها وتدعمها قطر بقيادة الأمير السابق حمد، وهو الدور الذي يواصل السير فيه نجله تميم الذي ينتهج نفس سياسة والده والتي بسببها تتعرّض المنطقة للدمار والقتل والتخريب، ويتعرّض مجلس التعاون الخليجي للتفكّك".