أهم الأخبار الرياضية المحلية والعالمية اليوم

رياضة

نجوم العالم
نجوم العالم

ينقل لكم "اليمن العربي" أهم الأخبار المحلية والقارية والعالمية اليوم، مشاركا قرائه أهم ما يدور على الساحة الكروية من آخر وأحدث المستجدات، بجانب اهتماماته للفرق الأوروبية.


أكد أيمن الهاجري لاعب فريق النجمة البحريني والمنتخب الوطني، بقائه خلال الفترة الحالية داخل صفوف النادي، نافيا أي عروض تلقاها للاحتراف خارج دول الخليج.


أجرى المنتخب السعودي صباح الاثنين حصة تدريبية في الغابة المجاورة لمقر معسكر المنتخب المقام في فرانكفورت ضمن الفترة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادا لمواجهة أستراليا في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المهلة لمونديال روسيا 2018.


أعرب التشيلي أرتورو فيدال نجم نادي بايرن ميونيخ ومنتخب تشيلي عن ثقته في إمكانيات مواطنه أليكسيس سانشيز لاعب ارسنال وأن اللاعب في حاجة للانتقال لنادي كبير.


حسم التعادل الإيجاب القمة العراقية التي أقيمت بأربيل بين القوة الجوية والزوراء، بهدف لكل منهما، في نصف نهائي دوري الاتحاد الآسيوي للأندية.


أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن إتمام صفقة كوادرادو القادم من فريق تشيلسي الإنجليزي، والذي كان معارا في فريق السيدة العجوز لمدة ثلاث سنوات، حيث ينتهي التعاقد عام 2020 مقابل 20 مليون يورو.


حصل فريق ليفربول الإنجليزي على جائزة  اللعب النظيف في البريميرليج لموسم 2016/17.


خرج الأهلي الإماراتي بنقطة ثمينة بعد التعادل الإيجابي الذي حققه أمام أهلي جدة، خلال المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب "الجوهرة المشعة" في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا.


تعثر فريق العين الإمارتي في أولى جولاته بذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا، عقب فوز استقلال طهران عليه بهدف نظيف على ملعب "أزادي".