إعلام قطر .. لا يحل قضية ويزيد الأمور تعقيداً في اليمن "تقرير"

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دأب الإعلام القطري على انتقاد طرف المجلس الانتقالي الجنوبي وتأجيج الخلاف بين أطراف الشرعية اليمنية مما يزيد الأمور تعقيداً في اليمن .


وعبر سكان محليون يمنيون في حديث لـ " اليمن العربي " عن استياءهم من اللهجة الاعلامية لوسائل اعلام قطر وعلى رأسها قناة الجزيرة التي دأبت على اختلاق الخلافات بين أطراف الشرعية اليمنية وتأجيجه ومباعدة وجهات النظر ما نتج عنه احتقان في الشارع اليمني .


وقال السكان ان الأحرى بوسائل اعلام قطر مقاربة وجهات النظر بين أطراف الشرعية اليمنية خصوصاً ان قطر عضو في التحالف العربي وأقدم من ذلك عضو في مجلس التعاون الخليجي وإحدى دول الخليج وشبه الجزيرة العربية التي يستهدفها المد الإيراني عبر ذراعه الحوثيين والمخلوع صالح في اليمن .


وأكد السكان أن قطر ستكون أول من يدفع ثمن تلك اللهجة الاعلامية التي تمزق صف الشرعية اليمنية وتشغلها بخلافات داخلية قد تعيقها والتحالف العربي من استكمال عمليات تحرير من تبقى من محافظات البلاد وبتر ذراع إيران العسكري في المنطقة الذي في حال تمكن فلن يستثني دولة خليجية بما فيها قطر .


ودعا السكان وسائل إعلام قطر إلى الابتعاد عن الخطاب الاعلامي التحريضي بين اطراف الشرعية والذي يصب في مصلحة الحوثيين وإيران ويهدد تماسك الشرعية اليمنية، كما دعوها إلى الاهتمام بالخطاب الاعلامي الذي يقارب وجهات النظر ما لم يروق لها ذلك فمن الافضل عدم تناولها الشأن اليمني .