جامعة العادل بعدن تحتفل بتخرج أول دفعة من طلابها

أخبار محلية

اليمن العربي

إحتفلت جامعة العادل في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، بتخرج الدفعة الأولى من طلابها البالغ عددهم 83 طالباً وطالبة والذين أطلقوا على أسم دفعتهم ( دفعة عبدالرحمن بانافع ) .


وفي الحفل، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة إهتمام الحكومة الكبير بالتعلمي العالي بهدف استثمار الدراسات والبحوث العملية لتنمية المجتمع ودعم البرامج التطويرية في مجال البحث العملي.

في حين قال وزير التعليم العالي السابق الدكتور صالح باصرة " اننا كنا على تواصل مستمر مع عبدالرحمن بانافع اثناء انشاء هذه الجامعة منذ 2012م التي تخرج اليوم دفعتها الاولى والمتميزة على مستوى المحافظة" .. متمنيين من كل رجال الاعمال ان يوجهوا اهتمامهم للتنمية البشرية باعتبارها اهم ما يفيد ويطور البلاد واختيار التخصصات النادرة التي تساهم في تنمية المجتمع ".

بدورهما رئيس مجلس الامناء ومؤسس الجامعة عبدالرحمن بانافع ورئيس جامعة العادل الدكتور فهمي أشاروا الى ان الجامعة تتطلع نحو مستقبل افضل لتصبح منارة علمية ترتقي الى مستوى الجامعات العالمية وتكون رائدة وقبلة للباحثين المتعطشين للمعرفة المستمرة والتي تهدف الى انشاء كوادر مؤهلة تساهم في عملية البناء والتطوير وتوفر حياة كريمة لجميع المواطنين .