تفاصيل مقتل شاب متحوث برصاص مسلحين مجهولين في إب

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت مصادر محلية في محافظة إب، إن شاباً قتل برصاص مسلحين مجهولين  بظروف وملابسات غامضة مساء أمس الأحد في ظل انفلات أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية.


وأفادت المصادر، بأن الشاب المتحوث عبدالملك اليفرسي قتل برصاص مسلحين مجهولين ولاذوا بالفرار عقب الحادثة.


وفي التفاصيل،  فإن مسلحين كانا على متن دراجة نارية أطلقوا ست رصاصات على رأس وجسد الشاب المتحوث عبدالملك اليفرسي في منطقة الصلبة وسط مدينة إب ، حيث كان يتواجد في ورشة صدام الدعيس ويتناول القات.


وانخرط اليفرسي مع مليشيا الحوثي وعمل مرافقا للقيادي الحوثي البارز عبدالواحد المروعي والذي تم تعينه من قبل الإنقلابيين وكيلا لمحافظة إب.


مصادر أخرى ذكرت، بأن اليفرسي تم تصفيته في إطار خلافات داخلية بين جناحي الإنقلاب واستمرار صراع النفوذ والمصالح الداخلية والتي ظهرت في كثير من الأحيان خلال الأشهر الماضية واندلعت فيها مواجهات مسلحة بين طرفي الإنقلاب أو داخل مليشيا الحوثي ، ومن بينها ما حدث في جولة العدين من مواجهات مسلحة قبل أكثر من شهرين بين مليشيا القيادي الحوثي أشرف المتوكل وجنود من منتسبي معسكر الحمزة حرس جمهوري سابق ، وأيضا مواجهات اندلعت بين مليشيا الحوثي بنقطة المدخل الشمالي لمدينة إب وسقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين.