الجيش يتقدم غرب تعز ومقتل وجرح العشرات من الميليشيات

أخبار محلية

اليمن العربي


شن رجال الجيش الوطني فجر اليوم 6 أبريل هجوما مباغت على المليشيات الانقلابية في محيط معسكر الدفاع الجوي غرب المدينة، وتمكنوا من قتل وجرح العشرات في صفوف المليشيا والسيطرة على عدة مواقع.
وصرح مصدر عسكري ل إعلام اللواء35 مدرع " أن قوات الجيش الوطني شنت هجوم مباغت في ساعات الصباح الاولى اليوم على مواقع المليشيات الانقلابية في معسكر الدفاع الجوي غرب تعز وتمكنوا من السيطرة على عدة مواقع منها "تبة الرادار " الأريل باتجاه شارع الخمسين شمال غرب المدينة.
وأكد المصدر سقوط 11 قتيلاً وإصابة آخرين من عناصر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خلال المعارك التي دارت فجر اليوم واستمرت لأكثر من عشر ساعات بشكل متواصل.
المصدر أوضح بأن المليشيات وبعد تلقيها ضربات موجعة فجر اليوم شنت قصفا عنيفا على أحياء المدينة الغربية لتعويض خسارتها بايقاع اكبر قدر ممكن في صفوف المدنييين.
وأشاد المصدر بالروح القتالية العالية لرجال الجيش الوطني الذين سطروا اليوم ملحمة بطولية أرعبت الوحدات الخاصة للمليشيات مؤكدا أن النصر قادم وان المليشيات في لحظاتها الأخيرة.
في غضون ذلك، كشف المصدر عن أربعة شهداء من ابطال الجيش الوطني خلال معارك اليوم غرب مدينة تعز.
وفي صعيد متصل شنت مقاتلات التحالف العربي غارتان على منطقتي الزبيه والمدرج بالقرب من شارع الستين استهدفتا طقم 14 ونص ودبابه.