أحزاب المشترك في تعز تطالب المحافظ التواجد في المدينة لهذا السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دعت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز المحافظ علي المعمري بالتواجد في المحافظة لممارسة مهامه ومعالجة الاختلالات وتفعيل مؤسسات الدولة، بما يخدم استقرار الأوضاع الأمنية والإدارية ويحافظ عل حياة المواطن.


وبحسب بيان صادر عن المشترك، فقد شدد على  أهمية وجود المحافظ في المحافظة وممارسة دوره من مقر عمله فيها، مشيرةً إلى أن غياب المحافظ عن تعز أضحى مثارا لعديد من التساؤلات ومدعاة لكثير من القلق لدى أبناء المحافظة.

وذكر الباين أن عودة المحافظ لممارسة دوره ومهامه من داخل المحافظة مطلبا ملحا وضرورة موضوعية تستدعيها التحديات التي تواجهها المحافظة في اللحظة الراهنة.

وأكدت الاحزاب على مساندتها لمحافظ المحافظة باعتباره رمزا للدولة وممثلا للشرعية التي تقدم محافظة تعز يوميا قوافل من فلذات أبنائها في معركة الدفاع عنها واستعادتها.

 وحول تأخر صرف مرتبات موظفي المحافظة، استنكرت أحزاب اللقاء المشترك المماطلة والتأخير غير المبرر في صرفها، وحملت الجهات المعرقلة للصرف سواء كانت المالية أو البنك كامل المسؤولية التي تنعكس تداعياتها سلبا على المعلمين وكافة موظفي المحافظة.

وطالبت أحزاب اللقاء المشترك رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر بسرعة التدخل والتوجيه بصرف المرتبات الخاصة بمحافظة تعز التي طال انتظارها.