عهود الرومي: الإمارات بقيادة خليفة وتوجيهات محمد بن راشد تواصل نهج تحقيق السعادة للمجتمع

عرب وعالم

 عهود بنت خلفان الرومي
عهود بنت خلفان الرومي

أكدت عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تواصل نهج تحقيق السعادة وغرس وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع. 


وقالت الرومي في تصريح بمناسبة اختتام فعاليات رحلة السعادة الأولى في دبي اليوم السبت، إن رحلة السعادة ركزت هذا العام على العطاء دعما لتوجهات "عام الخير"، وتسعى إلى نشر مفاهيم العطاء والبذل في المجتمع.
وأضافت وزيرة الدولة للسعادة أن تحقيق السعادة ونشر القيم الإيجابية في مجتمع الإمارات هدف ومنهج عمل تتشارك جميع الجهات الحكومية والخاصة في جعله أسلوب حياة وثقافة مجتمعية.


وأكدت أن رحلة السعادة تمثل تعبيرا عن التناغم والانسجام الذي يتمتع به مجتمع دولة الإمارات التي تأسست على السعادة، والماضية على نهج السعادة في بناء الإنسان وتوفير البيئة التي تمده بمقومات النجاح، وتبني شخصيته الإيجابية، وتحقق له الرفاه والسعادة".