مصادر: الميليشيات تواصل تأكلها من الداخل

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستمر تأكل ميليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح الإنقلابية من الداخل مع إقتراب قوات الشرعية من العاصمة صنعاء وتواصل هزائمهم وإنهيارات قواتهم.


وبحسب ما نقلت يومية "الإمارات اليوم" عن مصادر مقربة من الحوثيين، فإن القيادي الحوثي، الحسن صالح، قائد الأمير الشريف، أصيب في قدمه اليسرى ويده اليمنى على يد الميليشيات، في إطار عملية تصفية تنفذها الميليشيات الحوثية للقيادات المرتبطة بالمخلوع صالح، في مسلسل ما بات يعرف بتآكل الميليشيات من الداخل.


وكشفت المصادر عن قيام قيادات حوثية بإرسال مقاتلين إلى منطقة خولان جنوب شرق صنعاء لتنفيذ مهمة تصفية الأمير، الذي نجا من الحادثة، وهما عائض أحمد السهمي الخولاني، ومطيع عبدالله السهمي الخولاني، وسط تكتم شديد على الواقعة.


وكانت ذات الصحيفة نقلت عن مصادر مقربة من الميليشيات، الأسبوع الماضي، اختفاء الأمير وانقطاع أخباره، لتحصل على معلومات مؤكدة عن حالته من مصادر مقربة من الميليشيات.


وأكدت المصادر أيضاً تصفية الضابط في قيادة «الحرس» المقرب من المخلوع صالح، العميد أحمد يحيى السنحاني، إلى جانب الشيخ أحمد صالح هندي، في حين كشفت عن مصير مجهول للعميد أحمد مريط النهمي، المقرب أيضاً من المخلوع.