الانقلابيون يفضحون أنفسهم.. تفاصيل خبر حذفته سبأ بنسختها الانقلابية بعد نشره

أخبار محلية

المخلوع والحوثي
المخلوع والحوثي

سارعت وكالة سبأ بنسختها التابعة لميليشيا الحوثي إلى حذف الخبر الرسمي لاجتماع حكومة بن حبتور الانقلابية, والتي استهلتها بالوقف على الإشكاليات الخاصة بعمل الوزارات والاعتداءات التي تعرض لها عدد من الوزراء المحسوبين على جناح المخلوع صالح.


وفيما يلي الجزء الذي تم حذفه من الخبر الرسمي لحكومة بن حبتور حيث جاء تحت عنوان: "مجلس الوزراء يناقش ضبط العملية الإدارية ويقف أمام الاعتداءات ضد بعض الوزراء".


وفي متن الخبر جاء: "ناقش مجلس الوزراء في إجتماعه اليوم، برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، جملة من المسائل المتصلة بضبط العملية الإدارية في عدد من وزارات حكومة الإنقاذ الوطني.


"ووقف المجلس أمام الإعتداءات غير القانونية التي قام بها البعض ضد مسؤولي وزارات التعليم العالي والبحث العلمي والصحة العامة والسكان والأوقاف والإرشاد.


"وأدان بشدة هذا السلوك غير السوي من خلال اللجوء إلى العنف .. مؤكدا أنه سيقف بحزم ضد هذه التجاوزات، معربا عن تضامنه مع الوزراء الذين تعرضوا لهذه التصرفات. وكلف مجلس الوزراء وزارة الداخلية بالتحقيق مع من ارتكبوا هذه الأفعال وتقديم تقرير حول ذلك إلى الإجتماع القادم تمهيدا لإحالة ملفاتهم للأجهزة القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".