محافظ الضالع يدشن صرف رواتب 850 شهيداً سقطوا بمواجهة الحوثيين

أخبار محلية

محافظ الضالع
محافظ الضالع

دشن محافظ الضالع فضل محمد الجعدي اليوم الاربعاء، صرف رواتب شهداء المحافظة الذين استشهدوا في الحرب مع الميليشيات الانقلابية.

وأكد الجعدي، في تصريح له ان لجنة الصرف بدأت اليوم بتسليم ذوي الشهداء رواتب المرحلة، والبالغ عددهم 850  شهيدا، منوها بالجهود الكبيرة التي بذلتها السلطة المحلية ومكتب الشهداء في المحافظة متابعة مستحقات الشهداء خلال الفترة الماضية.

وأشاد الجعدي بما وصفها "الادوار البطولية التي قدمها شهداء محافظة الضالع في حربهم ضد الميليشيات الانقلابية، وأثناء على بسالتهم في الدفاع عن الوطن، ومشيرا الى ان الرواتب التي صرفت لذويهم اقل ما يمكن تقديمه نظير تضحياتهم بدمائهم وأرواحهم الزكية"

واضاف " لن نألو جهدا في متابعة كل ما يحقق الرعاية والضمان المعيشي لأسر شهدائنا، وسوف نسخر جل اهتمامنا وجهودنا لاستكمال متابعة مستحقاتهم، بالتوازي مع متابعاتنا الحثيثة لمستحقات إخوانهم الجرحى".
واردف " ان تدشين صرف مرتبات الشهداء في محافظتنا جاء بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة ، وهي مناسبة عظيمة ننتهزها لرفع أسمى التحايا لكل أم وأخت وزوجة قدمت شهيدا من اجل الوطن ومن اجل ان ينعم الجميع بالأمن والاستقرار بعد حرب غاشمة اتت على كل شيء".

وعبر المحافظ عن امتنانه لكل الجهود التي تبذلها القيادة السياسية من اجل اعادة المحافظة الى وضعها الطبيعي وفي المقدمة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر.

الى ذلك اكد مدير عام مكتب الشهداء بمحافظة الضالع، سيف سعيد عبيد، ان عملية الصرف تتم بصورة سهلة وميسرة، وان لجنة الصرف بذلت جهودا كبيرة في وضع آلية تساعد على انجاز مهام الصرف بصورة سريعة، مشيرا الى تعاون الجهات الامنية في ضبط الامن وتذليل الصعاب امام اللجنة.

وكشف انه عقب انتهاء صرف مستحقات الشهداء سيبدأ المكتب بصرف مستحقات الجرحى، مشيرا الى ان عملية صرف رواتب الشهداء من المقرر ان تستكمل خلال الاسبوع الجاري.