قوات المنطقة الثانية تُنفذ عدد من حملات المداهمة بالمكلا (صور)

أخبار محلية

اليمن العربي

قالت قيادة المنطقة العسكرية الثانية، إنها نفذت خلال اليومين الماضيين عدد من حملات المداهمة بمدينة المكلا، على أوكار بائعي الخمور والحبوب المخدرة والحشيش والقات.


وأضافت بأن الحملات كانت بتنسيق عالي وإشراف من قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وبمتابعة وتواصل من أركان المنطقة الثانية العميد الركن عويضان سالم عويضان، وبمساندة قوات الأمن والبحث الجنائي بمديرية المكلا. 


حيثُ تبين خلال الحملة مشاركة نسوة في هذه العمليات والتي تعتبر سابقة دخيلة على مجتمعنا الحضرمي.


وبحسب بيان لقيادة المنطقة، شملت الحملة بمنطقة الشرج بمدينة المكلا محلات عطور، وجدت بداخلها كميات من الأسلحة والذخيرة الحية وكذا بيوت بها نسوة لبيع القات والحبوب المخدرة .


وأشارت إلى أن الحملة توجهت إلى سوق منطقة فوة المكلا، حيث تمت المداهمة وتبين عدم امتلاك أي من هذه الأكشاك تصاريح مزاولة وتم إعطائهم فرصة إثبات ذلك مالم سوف يتم تطبيق النظام عليهم .


وأكدت قيادة المنطقة والأمن استمرار هذه الحملات مشددة على تعاون المواطنين في الإبلاغ عن أي اختلال أو تواجد للعناصر المشبوهة وكذا التبليغ عن أي تقاعس لأي جهة أمنية في تأدية واجبها .


وأوضحت أن الحملة لاقت ارتياح كبير من مواطني المديرية والمحافظة مبدين استعدادهم بالتعاون والتبليغ عن ما يخل بالأمن والأمان الذي تنعم به مدن ساحل حضرموت، مقدمين شكرهم لقيادة المنطقة والأمن بالتجاوب مع مناشدات المواطنين في الحد من انتشار هذه الظواهر المخلة .