غلاب: الإمارات تنفق من دم قلبها لإنقاذ بلادنا وما يمس الرياض يمس أبوظبي

أخبار محلية

 نجيب غلاب
نجيب غلاب

هاجم المفكر السياسي نجيب غلاب، الهجوم الذي تتبناه وسائل إعلام محسوبة على حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن"، بشأن أحداث مطار عدن، بأنه صراع بين السعودية والإمارات.


وبين غلاب في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - رصده "اليمن العربي": "أقول لمن يلاعن ويشتم ويشكك بدور الإمارات منهم ويحرض ضدها ويلاعن قياداتها الخليج واحد ومايمس الرياض يمس ابوظبي".


وقال: "تجمع الاصلاح قطر معاهم والسعودية والبحرين والكويت ومش راضيين يقتنعوا يشتوا كمان الإمارات تكون لهم سند وداعم وكما يريدون، الإمارات لم تتخذ قرار واحد ضد الاصلاح بل انها استقبلت العرادة وغيره بس الجشع قتال".


وأشار إلى أن "الإمارات تنفق من دم قلبها لانقاذ بلادنا ... يا خبره يكفيكم اذا تشتوا تنتقموا للإخوان حق مصر والاخوان غير اليمنيين فمش على حساب وطن".


وتساءل: "متى تفقهون بانكم أعداء انفسكم!!".

وبين أن الإمارات تضحي بدم ابنائها من اجلنا واجلكم فلا تذهبوا بعيدا، فمن ينكر دور الإمارات اليوم سينكر دور قطر والسعودية غدا.

واختتم: "لا ارى الا إنكم بهذه الطريقة تقدسون المصلحة الانانية من دون اليمن هي الحاكمة لكم لا الوطن".

كما ذكر غلاب في تصريحات أخرى، أن الخليج واحد ومايمس الرياض يمس ابوظبي والإمارات ضحت بأبنائها لأجل اليمن، وحزب الإصلاح اعماه الجشع ويريد الانتقام لإخوان مصر.


وفي منشور آخر، قال: "أكثر من يحرض ويشجع المؤتمر حق عفاش والهاشميين والقبائل في أعالي اليمن على استمرار القتال والتضحية حتى آخر نفس والقتال حدّ الانتحار وبيع الضمار والرأس من اجل القتال لا هو في الحقيقة مؤتمر ولا هو هاشمي ولا من قبائل أعالي اليمن".

وقال: "جماعات يحركها زامل الى الهاوية وتغرق في غنائم نخبتها والباقي غنم!".