الهلال الإماراتي يُقدم مساعدات إنسانية عاجلة لأسر الشهداء بوادي حضرموت

أخبار محلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حضرموت - اليمن العربي

ذكرت وسائل إعلام محلية، اليوم الاثنين، بأن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قدمت مساعدات إنسانية عاجلة إلى أسر الشهداء في وادي حضرموت لمساندتهم وتخفيف حدة المعاناة عنهم.

ووزع وفد الهلال الأدوية والبطانيات والمواد الغذائية المتنوعة على أسر الشهداء في المديرية.

وقام وفد الهيئة بزيارة عدد من أسر الشهداء في مديرية تريم بوادي حضرموت، للتعرف على احتياجاتهم وتأمينها، وذلك ضمن الجهود الخيّرة التي تقوم بها الهيئة في مناطق حضرموت إسهاما منها في مساعدة هذه الأسر التي فقدت معيلها والوقوف إلى جانبها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها اليمن بسبب الحرب التي فرضها الانقلابيون.

 وأكد عبدالله المسافري، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، حرص الهيئة على الاستمرار بتوزيع هذا المساعدات الإغاثية التي تحمل الأمل لأسر الشهداء، لافتا إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار تجسيد روح الأخوة والتضامن والوقوف معهم والمساهمة في تخفيف العبء الملقى على عاتق تلك الأسر.

وقال إن عملية التوزيع تأتي ضمن سلسة حملات لتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين بتوجيهات من قيادة الإمارات وحرصها على تأمين احتياجات الشعب اليمني الشقيق.

وقد عبّرت أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا للجهود التي تقوم بها في تنفيذ المشاريع الإغاثية لليمنيين المتضررين من الحرب وممارسات ميليشيا الحوثي والمخلوع.

يذكر أن حملة توزيع المساعدات الإنسانية على أسر الشهداء في حضرموت تهدف إلى تلبية كافة الاحتياجات العاجلة والأساسية، حيث تضم المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والأغطية والملابس والأدوية.