تصدر هشتاج # الإمارات تحب العراق على "تويتر"

عرب وعالم

أرشفية
أرشفية

تصدر هشتاج # الإمارات تحب العراق، على شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" حيث عبر عدد كبير من المشاركين عن حبهم الشديد لبلاد الرافدين .

 وشارك عشرات النشطاء من الإمارات في الهشتاج مؤكدين رفضهم للتغريدات المسيئة بحق العراقيين، التى أطلقها نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان في تأييده لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع مواطني بعض الدول العربية من دخول الولايات المتحدة.

واعتبر خلفان في تغريده له، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، المواطن العراقي، وكذلك السوري والإيراني، والصومالي، وراء خراب بلدانهم، وترامب لا يعادي العرب وإنما "الخراب".

وقال الناشط عامر الكندي الإمارات_تحب_العراق: علمتوا العالم الكتابة وعلمتوا العالم القانون ونظام الحكم والإدارة، وعلمتوا العالم فن العمارة. أكمل؟".

وقال الناشط عبدالله الحميري : #الامارات_تحب_العراق العراقي قد يؤثرك على نفسه وماله بدون مقابل ولاتزيده الايام الا كرما ولاتضيره المصائب! يبتسم بعفوية تراه شاكرا رغم الألم.

فيما رد أحد النشطاء العراقيين اسمه مغرد من الموصل على الحملة بقوله: الامارات_تحب_العراق مبادرة جميلة للرد على الخرف ضاحي خلفان يعطوك امل انه الى انه يوجد عرب لم يصابوا بفايروس الطائفية والعرقية