الهلال الأحمر الإماراتي يُدشن مشروع تأهيل جامعة عدن (تفاصيل)

أخبار محلية

اليمن العربي

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الإثنين، مشروعاً لتأهيل جامعة عدن، ضمن مشاريع الهيئة لقطاع التعليم في مدن اليمن المحررة.

 

ووقع مندوبون من الهيئة مع مسؤولين في جامعة عدن، على المرحلة الأولى من مشروع تأهيل أربع قاعات دراسية في كلية العلوم بجامعة عدن والتي تأتي ضمن مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي لتأهيل المؤسسات التعليمية بعدن عموماً وجامعة عدن تحديداً.

 

وقالت عميد كلية العلوم بجامعة عدن نجاة علي مقبل: "نشكر دولة الإمارات حكومة وشعباً على وقفتها الأصيلة مع بلدنا وكذلك دعمها المتواصل لمشاريع إعادة الإعمار وتأهيل المؤسسات التعليمية بعدن والمحافظات المحررة، ونثمن هذا الدور لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لدعمها الكبير والمتواصل لعدن ومؤسساتها التعليمية المختلفة إيماناً من القائمين عليها بأهمية الاهتمام بجيل المستقبل باعتبارهم شركاء الحاضر وقادته وعلى عاتقهم يقع البناء الآمن والمزدهر للوطن بشكلٍ عام".

 

من جهتها، أكدت وكيل مساعد وزارة الصحة العامة والسكان إشراق السباعي أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ستواصل عملية الدعم لمختلف المؤسسات التعليمية بعدن، ومن ضمنها جامعة عدن خلال المرحلة الثانية لهذا المشروع والذي يأتي ضمن برنامج الهلال الأحمر لتعزيز مختلف قطاعات التعليم بالعاصمة عدن.