لاعب يمني يكشف سبب إعتقاله في السعودية

رياضة

ناصر محمدوه
ناصر محمدوه

كشف لاعب في منتخب اليمن للشباب "ناصر محمدوه" عن اسباب اعتقاله في السعودية بعد تاخره عن العودة إلى ارض الوطن عقب مشاركه منتخب اليمن للشباب في نهائيات أسيا الماضية التي أقيمت في البحرين.

 

ونقلت اليمن اليوم الرياضي عن نجم المنتخب الشاب ناصر محمدوه انهم غادروا البحرين وهم في طريقهم لليمن عبر السعودية ذهبوا إلى مكة من اجل تأدية العمرة في مكة، وبعد تأدية العمرة فضل بعض اللاعبين المكوث بالسعودية لأسباب مختلفة لم يذكرها اللاعب.

 

وأضاف أنه فضل البقاء في السعودية لفترة معينه لقضاء إجازة عند الأهل المقيمين فيها، مؤكداً أنه أستاذن من المسئولين في المنتخب مع بعض اللاعبين الذين أرادو البقاء وتم منحهم الأذن بعد توقيعهم لورقة إخلاء مسؤولية الاتحاد، وبعد ذلك حدث ما حدث.

 

وكشف اللاعب محمدوه انه عاش أصعب الأوقات في اليوم الذي تم إيداعه الحجز بسبب عدم علمه بقوانين السعودية وبشان تأشيرة المرور التي انتهت عليه بعد ان منحت السلطة السعودية للاعبي المنتخب لمدة أسبوع كامل.

 

وأضاف اللاعب "انه تعرض للاعتقال بعد ان ذهب الى الجوازات السعودية بالدمام بغرض تمديد التأشيرة حتى يتسنى له السفر لليمن بعد قضاء وقت معين، فأبلغوه من قبل الجوازات ان يعود باليوم التالي من اجل أبدا إجراءات التمديد وعند عودته في اليوم التالي تم احتجازه في سجن الدمام بمبرر انتهاء فترة المرور المحددة بأسبوع واحد، وبعدها تم ترحيله إلى سجن الرياض وقضي 13 يوم حجز الرياض والدمام إلى ان تم اطلاق سراحه.

 

وحمل اللاعب محمدوه نفسه المسؤولية جراء ما أصابه من اعتقال وسجن مشيرا الى انه قام بذلك بمحض إرادته .. شاكراً السفارة اليمنية في الرياض على المجهود الكبير الذي بذلته حتى تم اخراجه من السجن.