محافظ إب الوائلي يبعث برقية تعزية إلى نائب الرئيس بوفاة شقيقه (النص)

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعث محافظ محافظة إب عبد الوهاب سيف الوائلي، برقية عزاء، لنائب رئيس الجمهورية علي محسن صالح الأحمر، بوفاة شقيقه محمد عن عمر ناهز 87 عاماً.

وقال المحافظة في برقيته التي ينشر نصها "اليمن العربي"، إن الفقيد كان  رجلاً من رجال الوطن المناضلين والشرفاء،قضى معظم عمره في إصلاح ذات البين وحل مختلف القضايا بين المواطنين لما يتمتع به من حكمة ووجاهة اجتماعية.

وفيما يلي النص:

 

الأخ الفريق الركن علي محسن صالح،

 نائب رئيس الجمهورية حفظه الله

حياكم الله وبعد

بقلوب يملأها الحزن ويعتصرها بالغ الأسى ، تلقينا ومعنا كافة أبناء الشعب اليمني ، نبأ وفاة شقيقكم المناضل الشيخ محمد محسن صالح الأحمر بعد صراع مرير مع المرض وعن عمر ناهز الـ87 عاماً .

ولقد كان الشيخ الفقيد رجلاً من رجال الوطن المناضلين والشرفاء،قضى معظم عمره في إصلاح ذات البين وحل مختلف القضايا بين المواطنين لما يتمتع به من حكمة ووجاهة اجتماعية ، وفي رحيله يكون الوطن قد خسر أبرز رجاله الأحرار والشرفاء ومن أسرة لطالما عُرفت بأنها الى جانب استقرار البلاد وأمنها .

ونحن اذ نشاطركم أحزانكم في وفاة الفقيد ، نعبر لكم عن أصدق التعازي والمواساة باسمي وباسم السلطة المحلية والمكونات السياسية والاجتماعية في محافظة اب ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهمكم الصبر والسلوان ...إنا لله وإنا إليه راجعون .

أخوكم / عبد الوهاب سيف الوائلي

محافظ محافظة اب