أحمد الرميثي: ليس المال فقط.. الإمارات تقدم الدماء في سبيل الإنسانية

عرب وعالم

الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد ورئيس شركة كرة القدم

نعى رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة أحمد الرميثي، شهداء دولة الإمارات في أفغانستان، الذين قضوا نحبهم نتيجة التفجير الإرهابي في قندهار مساء أمس الثلاثاء، مؤكداً أن الدولة لم تقدم المال وعمل الخير فقط في سبيل الإنسانية، "بل دماء زكية لن تحد من سياسة الإمارات لدعم العالم أجمع".

وقال الرميثي عبر حسابه الشخصي على تويتر اليوم الأربعاء: "تفجير قندهار.. لله درك يا بلد، يعمل الخير في #عام_الخير، ويستمر في عطائه رغم يد الاٍرهاب الغاشمة.. الإمارات كل اعوامها خير وستظل كذلك".

وأضاف: "لم تقدم المال فقط في سبيل الإنسانيه وعمل الخير، بل دماء زكيه لن تحد من سياسة الإمارات الماضيه لدعم العالم أجمع، رحم الله شهدائنا".

ونعى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ببالغ الحزن والأسى نخبة من أبناء الوطن الأبرار، وفد الدولة المكون من الشهداء محمد علي زينل البستكي، وعبدالله محمد عيسى عبيد الكعبي، وأحمد راشد سالم علي المزروعي، وأحمد عبدالرحمن أحمد كليب الطنيجي، وعبدالحميد سلطان عبدالله إبراهيم الحمادي، المكلفين بتنفيذ المشاريع الإنسانية والتعليمية والتنموية في جمهورية أفغانستان والذين قضوا نحبهم، مساء أمس الثلاثاء، نتيجة التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظ قندهار في أفغانستان.