المكلا: الهلال الإماراتي يقدم دعماً جديداً لعمال المستشفى الجامعي بفوة

أخبار محلية

اليمن العربي



قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعماً جديداً للشرائح الكادحة في المجتمع وفي مقدمتهم ذوي الدخل المحدود وعمال الخدمات والمتعاقدين في مستشفى الجامعي لطب النساء والولادة. 

حيثُ زار وفد من الهيئة برئاسة مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت شوقي التميمي، صباح اليوم الأحد، المستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والقسطرة القلبية، لملامسة احتياجات العاملين فيه من ذوي الدخل المحدود، ووزيع لهم مساعدات إنسانية من مواد غذائية وأغطية وبطانيات، إلى جانب تفقد اقسام المستشفى ورفع الاحتياجات الضرورية من أجهزة طبية ومعدات.
 
وأوضح عبدالله المسافري، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، أن هذه المساعدات تندرج في سياق الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف وطأة المعاناة، مؤكداً على الحرص التي تبدله الهيئة للمساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين، وخاصة الشرائح الكادحة في المجتمع.
 
من جانبهم عبر المتعاقدون وأصحاب الدخل المحدود بالمستشفى عن فرحتهم الغامرة، الفرحة التي تخفي بؤسهم وما تركت لهم هذا اللفتة الإنسانية أثرا طيبا في نفوسهم، ولم تفارق الابتسامة وجوههم فور رؤيتهم فريق الهلال الأحمر الإماراتي رغم ما تحمله قلوبهم من أحزان و هموم. 

وأشادوا جميعاً بدولة الإمارات العربية حكومة وشعب، وبجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء حضرموت، منوهين بما يعانونه من ضيق في الحياة؛ نتيجة للأزمات المتراكمة.