الهلال الإماراتي يواصل مسيرته لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بالوادي

أخبار محلية

الهلال الأحمر الإماراتي
الهلال الأحمر الإماراتي

اليمن العربي - حضرموت 

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي  تقديم دعماً جديداً لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة من ذوي الإعاقة الحركية من طلاب جمعية الأمل بمديرية تريم. 

حيثُ زار وفد هيئة الهلال الإماراتي، صباح يوم أمس الأربعاء، جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المعاقين حركياً بمديرية تريم، لملامسة احتياجاتهم عن كثب، وقام الوفد بتوزيع مساعدات إنسانية من ملابس شتوية وأغطية وبطانيات لهم. 

وذلك يأتي من ضمن مساعي هيئة الهلال الأحمر ودولة الإمارات العربية المتحدة، في أن يكون المستفيدون من خدماتها الإنسانية هم من أكثر المحتاجين إليها، ومساهمة منها في تخفيف الأعباء المعيشية عن العديد من العائلات. 

وأكد عبدالله المسافري، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت، حرص الهيئة على المساهمة فى رفع المعاناة عن المحتاجين، وخاصة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة التي حرمت لأعوام عدة من أبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتها لمواصلة الحياة وتمكينها من الدمج في المجتمع. 

وأضاف أن حملة توزيع هذه المساعدات الإنسانية تأتي ضمن برنامج مكثف وضعته الهيئة للتخفيف عن المتضررين والمحتاجين في ظل الظروف العصيبة التي يعيشونها منذ أكثر من عام. 

مشيداً بالجهود التي تبذلها الهيئة لمساعدة أهالي حضرموت عبر تقديم آلاف الطرود الغذائية والطبية والإغاثية للتخفيف عنهم. 

من جانبهم وثمن المستفيدون جهود الهيئة على مساعداتهم الإنسانية والتي تحمل كل معاني الحب والعرفان والتقدير والسعادة جراء ما قدمه من أعانه لهم  والذي كان ومازال يداً سباقه في العمل الإنساني.
 
حضر عملية التوزيع مشرف مشاريع الهيئة بوادي وصحراء حضرموت الأخ/ حسن حيدر باقميش، ومسئول العلاقات العامة بجمعية الأمل الأستاذ/ هادي عبدالنوبي.