هذا ما قاله نائب الرئيس عن وفاة المناضل العميد مجلي حمود مجلي

أخبار محلية

اليمن العربي




أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بوزير الدولة لشؤون مجلسي النواب عثمان مجلي لتعزيته في وفاة عمه العميد المناضل مجلي حمود مجلي أحد مناضلي الثورة اليمنية.

كما بعث برقية عزاء ومواساة لسلطان مجلي حمود مجلي وإخوان الفقيد وكافة آل مجلي في وفاة والدهم العميد المناضل مجلي حمود مجلي.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية في تعزيتيه بمناقب الفقيد ونضالاته وما سطره من ملاحم وثبات في الدفاع عن الجمهورية والثورة ومقارعة النظام الإمامي البائد مع بقية إخوانه ورفاقه من مناضلي ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

وأكد نائب الرئيس بأن المبادئ والأهداف التي خطها العميد مجلي وثوار سبتمبر بتضحياتهم ودمائهم الزكية تواجه اليوم مؤامرة جديدة من ذات الفئة التي ثاروا عليها في محاولة منهم إعادة نظامهم الكهنوتي، لكن أبناء اليمن جميعاً يحذون اليوم حذو الثوار الأبطال في تثبيت مبادئ وقيم الجمهورية والدفاع عن حياضها ومقاومة الفكر الإمامي البائد.

وعبر نائب رئيس الجمهورية خلال اتصاله الهاتفي وبرقية عزائه عن أصدق التعازي وأحر المواساة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد المناضل بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.