مجموعة "في بي إس الطبية" تقدم للهلال الأحمر مليون درهم لدعم الشعب اليمني

أخبار محلية

في بي إس الطبية
في بي إس الطبية

قدمت مجموعة "في بي إس الطبية" تبرعا ماليا بمليون درهم للهلال الأحمر الإماراتي للمساهمة في حملاتها المستمرة لدعم الشعب اليمني وذلك تفاعلاً مع المبادرة الإنسانية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" باعتبار عام 2017 في الإمارات "عام الخير" ليرتكز العمل الخيري خلال العام 2017 على ترسيخ المسؤولية المجتمعية في مؤسسات القطاع الخاص والمساهمة في المسيرة التنموية وترسيخ روح التطوع وخدمة الوطن.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي للدكتور شمشير فياليل المدير التنفيذي لمجموعة في بي إس الطبية صباح اليوم بالمقر الرئيسي للهيئة في أبوظبي لتسليم شيك تبرع المجموعة.

وأكد الفلاحي أن منظومة العمل الإنساني المتواصلة للهيئة وإستراتيجية عمل الهلال الأحمر لتوفير كم متنوع من المساعدات الإنسانية تأتي في إطار توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمد يد العون الإنساني للفئات الضعيفة والمحتاجة التي يستهدفها الأحمر بعطائه ومساعداته.

وأشاد الأمين العام بالمبادرات الإنسانية والمساعدات الخيرية التي تقدمها مجموعة في بي إس الطبية والتي تأتي ضمن الشراكة الإستراتيجية والمجتمعية بين الهلال الأحمر والعديد من الهيئات الرسمية والخاصة التي تسعى إلي مد جسور التكافل والتواصل ونشر مظلة من العطاء الإنساني للفئات التي يستهدفها الهلال الأحمر بعطائه.

وأشار الأمين العام للهلال الأحمر إلى أن برامج ومبادرات "عام الخير" سوف تستهدف بشكل رئيسي القطاع الخاص بصفته الشريك الأساسي في مسيرة التنمية بالدولة ..لافتا الى ان تبرع المجموعة يأتي في ذلك السياق وسيدعم مشاريع الهيئة الإغاثية والتنموية التي ينفذها الهلال الأحمر ويحدث بصمة إيجابية تعزز من دوره الإنساني من أجل مساعدة تلك الفئات الضعيفة والمنكوبة.

من جهته قال الدكتور شمشير فياليل ان دولة الإمارات تميزت بدعمها الدائم للمحتاجين بغض النظر عن أعراقهم وجنسياتهم أو أعمارهم وسيكون التركيز الرئيسي في عام 2017 على تقوية المسؤولية المجتمعية من جانب القطاع الخاص وهذا يمنحنا الفرصة في المساهمة و رد جزء من جميل هذا الوطن والشعب .

وأضاف " لقد كنا دائمًا بجانب الهلال الأحمر الإماراتي بدعمه في المبادرات الإنسانية التي يتبناها وهذا فقط مجرد مساهمة من جانبنا ونحن الآن نستعد لاستقبال العام الجديد 2017 عام الخير كما أطلق عليه صاحب السمو الشيخ خليفة من زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ونتطلع لمثل هذه الفرص لرد جميل هذا المجتمع بأفضل الطرق الممكنة".

جدير بالذكر إن مجموعة في بي إس الطبية تبرعت خلال العام 2016 بمبلغ 3 ملايين و700 ألف درهم لدعم مشاريع الهلال الأحمر الإنسانية والإغاثية على المستويين المحلي والعالمي.