شاهد.. نُشطاء يشعلون مواقع التواصل بصور القائد السبأي الذي حطّم اسطورة صالح

أخبار محلية

المخلوع صالح
المخلوع صالح

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي امس واليوم صور محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة وأثنوا على مواقفه الشجاعة في مواجهة الانقلاب و دعم ومساندة الشرعية. وجاء هذا الاحتفاء بصور المحافظ العرادة غداة هجوم شنّه الرئيس المخلوع عليه على خلفية ايقافه توريد عائدات النفط والغاز الى البنك المركزي الذي يسيطر عليه الانقلابيين في صنعاء.

وقال نشطاء ان المخلوع صالح لم يتألم من شخص اكثر مما تألم من المحافظ العرادة الذي وقف امام مشروعه الانتقامي من اليمن واليمنيين بصمود وثبات فأفشله ومرغ أنفه بالتراب بحسب تعبيرهم. 

مؤكدين ان العرادة تمكن من تحطيم اسطورة عفاش في نفوس المنخدعين به مما جعله يظهر في كلمته أمام أعضاء حزبه امس منكسرا متخبطا ويوزع التهم ويعد ويتوعد. 

وأوضح النشطاء في تعليقاتهم على الصور أن هذا القائد السبأي المحنك كان بمثابة الصخرة المنيعة التي تحطمت أمامها حلم الانقلابيين بالانقضاض على الدولة والجمهورية والسيطرة على البلد ومقدراته .

لافتين إلى أن احلام الانقلابيين تبخرت عندما وقف المحافظ العرادة قويا في وجههم وقاد محافظته بحنكة وبسالة مقطوعة النظير لمواجهتهم .

 وأثنى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على المواقف الشجاعة للشيخ العرادة ومن خلفه ابناء محافظة مأرب الشرفاء في حماية الجمهوريةو دعم ومساندة الشرعية الدستورية. مشيرين الى ان مساندة مأرب ومحافظها العرادة أتت في وقت كانت ترزح اغلب المحافظات اليمنية للانقلاب، فكانت مأرب العرادة قبلة للجمهوريين ومثلت نقطة انطلاقة لاستعادة اليمن من اياديهم الاثمة.